X

موعد مباراة آرسنال وسوانزي سيتي الليلة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة آرسنال القادمة بالدوري الإنجليزي، شهدت الجولة الرابعة والعشرين العديد من الانتصارات، والتي تعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس من أبرزهم؛ حيث انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي 20 يناير 2018 بفوز آرسنال بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد لنظيره، مما أدي إلى ارتفاع رصيد آرسنال إلى 42 نقطة، يحتل بها المركز السادس.

موعد مباراة آرسنال وسوانزي سيتي بالدوري الإنجليزي

ويخوض آرسنال مباراة جديدة ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين أمام سوانزي سيتي، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يناير 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء في تمام العاشرة إلا ربع مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

آرسنال

ويحتل سوانزي سيتي ذيل الترتيب بـ20 نقطة، بعد الفوز الثمين الذي حققه على ليفربول يوم الإثنين الماضي 22 يناير؛ حيث انتهى اللقاء بفوز سوانزي على ليفربول بهدف نطيف دون مقابل للأخير، والذي نجح اللاعب ميليوفيتش من إحرازه في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

القنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تقوم احدي قنوات بي إن سبورت الرياضية بالبث المباشر للقاء في الموعد المقرر له، بينما لم يتم الكشف عن ماهية القناة حتى الآن، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر للمباراة على شبكة الإنترنت في الموعد المقرر لها من هنا، تابعونا لكل جديد حول الدوري الإنجليزي ومواعيد المباريات.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.