التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري الممتاز، لقاء جديد يخوضه النادي الأهلي بعد الابتعاد بالصدارة عن الدراويش صاحب المركز الثاني والذي يفصله عن المرتبة الأولى ثلاث نقاط فقط.

وكان النادي الأهلي نجح في خطف الثلاث نقاط من نظيره، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء الثلاثاء الماضي، لتنتهى المباراة بهدفين نظيفين للمارد الأحمر، كما تفوق على مصر المقاصة في لقاء الأحد، والذي انتهي بهدفين للقلعة الحمراء مقابل هدف وحيد لنظيره، ليرتفع رصيده إلى النقطة 45، يأتي بها في المركز الأول على عكس الدراويش، الذي يعاني من نزيف النقاط بعد الهزيمة أمام المقاولون والتعادل السلبي في لقاء الاتحاد السكندري.

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري الممتاز

ويجري الأهلي اللقاء القادم له أمام الرجاء، والذي من المقرر إقامته اليوم الخميس المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري لعام 2018، على أن يتم انطلاق المباراة في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر إذاعة اللقاء على كافة القنوات المصرية الناقلة لكافة مباريات الأندية المصرية والبطولات الحلية ومباريات الدوري المصري الممتاز، وهي كالتالي:

  • النيل الرياضية
  • أون سبورت
  • دي إم سي سبورت

يمكنكم مشاهدة اللقاء بين الفريقين من خلال الرابط التالي >>>> مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر، تابعونا من خلال القسم الخاص بأخبار الرياضة، للتعرف على كل جديد حول الأندية المصرية ومواعيد المباريات.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.