التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاصة بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها، نجح النادي الأهلي بواسطة لقاء طلائع الجيش أمس، والذي أقيم في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وانتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين بواسطة ميدو جابر وعمرو السولية، من خطف صدارة الدوري الممتاز من الإسماعيلي، والذي يحتل المركز الأول منذ بداية الدوري.

وتعد تلك المرة الثانية التي يحتل بها النادي الأهلي المرتبة الأولى؛ حيث تخطي الدراويش سابقا واحتل الصدارة بعد الفوز على الزمالك، ولكن نجح الإسماعيلي من استرداد صدارة الدوري مرة أخري بعد التعادل في لقاء الاتحاد السكندري، ليعود المارد الأحمر مرة أخري في الصدارة بعد الفوز على الجيش.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة

ويخوض النادي الأهلي لقاء جديد، ضمن منافسات الأسبوع الـ19، والذي من المقرر أن يجمع بينه وبين مصر المقاصة يوم الأحد المقبل الموافق 21 يناير 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء في السابعة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

ويمكن متابعة البث المباشر للقاء على كافة القنوات المحلية المتخصصة في عرض وتقديم أخبار ومباريات الدوري المصري الممتاز، وهي دي إم سي سبورت Dmc Sports، قناة أون سبورت On Sport، وقناة النيل الرياضية Nile Sport، تابعونا وسنقوم بتقديم رابط مشاهدة اللقاء مباشرة على شبكة الإنترنت قبل موعد انطلاق اللقاء.

ويجري النادي الأهلي استعداداته، لمواجهة مصر المقاصة الأحد المقبل؛ حيث يزحف إلى الفوز بالدوري بعد الفوز بكأس السوبر على حساب المصري.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.