X

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الليلة بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الليلة بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها، ما زال النادي الأهلي يسعى إلى التصدر بالدوري بالمصري، والذي يفصله عن المرتبة الأولى نقطتين، بعد التعادل السلبي للإسماعيلي في لقاء الاتحاد السكندري، والذي أتاح الفرصة للمارد الأحمر إلى التألق في اللقاء القادم وإجراء اللازم للفوز والزحف نحو الصدارة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في اكتساح نادي الزمالك بثلاث أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينها في الثامن من شهر يناير الجاري؛ حيث ارتفع رصيد القلعة الحمراء إلى النقطة 39، يأتي بها في المركز الثاني.

ويدخل المارد الأحمر لقاء طلائع الجيش، بعد الفوز بكأس السوبر المصري للمرة العاشرة؛ حيث نجح في خطف المباراة من المصري البورسعيدي في لقاء الجمعة الماضي، والذي أقيم في دولة الإمارات وانتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف من خطأ أحمد مسعود، حارس مرمي المصري.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يخوض فريقي الأهلي وطلائع الجيش اللقاء القادم، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء في الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للقاء

ويمكنكم متابعة اللقاء على القنوات المصرية الناقلة لمباريات الدوري المصري،ى وهي كالآتي:

  • دي إم سي سبورت
  • النيل الرياضية
  • أون سبورت

ويمكنكم مشاهدة لقاء الأهلي وطلائع الجيش مباشرة على شبكة الإنترنت في الموعد المحدد لانطلاق اللقاء من الرابط التالي>>> مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.