X

موعد مباراة الأهلي القادمة مع سموحة بالدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة مع سموحة بالدوري المصري الممتاز، يلتقي النادي الأهلي وصيف جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع نادي سموحة صاحب المركز الخامس في مباراة من العيار الثقيل دائماً ما اتسمت بالندية في اللقاءات التي جمعت بين الفريقين في المناسبات السابقة.

ويقدم نادي سموحة مستوى رائع في هذه النسخة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم رغم تغيير المدير الفني شتراكا وتعيين المدرب الأسبق لنادي سموحة ميمي عبد الرازق، ولكن واصل المدير الفني الجديد النتائج الجيدة والمستوى الفريد لنادي سموحة بالفوز على نادي المقاولون العرب في الجولة قبل السابقة، ورغم الخسارة من الأسيوطي للنادي السكندري في الجولة السابقة إلا أن الفريق مازال في مقدمة الجدول.

بينما يبحث النادي الأهلي عن الطريق للعودة للصدارة التي يتواجد بها نادي الإسماعيلي بفارق ٤ نقاط عن النادي الأهلي، مع بقاء مباراتين مؤجلتين للشياطين الحمر.

تعادل النادي الأهلي مع نادي طنطا في الجولة السابقة بهدف مقابل هدف في مباراة لم يقدم فيها النادي الأهلي المستوى المطلوب من جماهيره، وهزم الأهلي على يد نادي مصر المقاصة في الجولة قبل السابقة بثلاثية في أول هزيمة للقلعة الحمراء في الدوري المصري هذا الرياضية.

موعد مباراة الأهلي القادمة مع سموحة بالدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة:-

تقام مباراة النادي الأهلي مع نادي سموحة في مساء الأربعاء القادم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت بالإضافة لقناة النيل الرياضية.

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة