التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز، ما زال النادي الأهلي يحلق في صدارة الدوري الممتاز، بعد الفوز في العديد من المباريات والتي جعلته يبتعد بالصدارة عن الإسماعيلي صاحب ومحتل المركز الثاني بعد تصدره بالدور لعدة أسابيع.

ويحتل المارد الأحمر صدارة الدوري برصيد 48 نقطة، بعد الفوز على الرجاء في لقاء الخامس والعشرين من يناير الجاري، والذي انتهي بثلاث أهداف للفريق الأحمر مقابل هدف لنظيره، كما تفوق على مصر المقاصة في لقاء السبت 20 يناير بهدفين مقابل هدف للأخير، ليطير بالصدارة بعيدا عن الدراويش محتل المرتبة الثانية برصيد 42 نقطة، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام المقاولون بهدفين نظيفين دون رد، والتعادل مع الأسيوطي في لقاء الثاني والعشرين من يناير بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري

ويخوض الفريقين الأهلي والإسماعيلي لقاء قوي يوم ومثير اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير، ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز باللقاء وتعزيز تألقه بالصدارة ورفع رصيده إلى النقطة 51، بينما يبذل الدراويش قصاري جهدهم لتقليص الفارق بينه وبين المارد الأحمر والعودة إلى الصدارة مرة أخري والتحليق بها.

القنوات الناقلة للقاء

ومن المعتاد إذاعة البث المباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، والذي يعد لقاء القمة بين الأهلي والوسيط الإسماعيلي أحد تلك اللقاءات، على كافة القنوات المصرية المحلية الناقلة لمباريات الفرق المصرية والدوري الممتاز، وهي كالتالي:

  • دي إم سي سبورت
  • أون سبورت
  • النيل الرياضية

ويمكنكم متابعة البث المباشر للقاء في الموعد المحدد لها على شبكة الإنترنت من هنا >>>>> مباراة الأهلي والإسماعيلي مشاهدة بث مباشر.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.