X

موعد مباراة الأهلي والزمالك ” مباراة القمة ” بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة، لقاء جديد بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، ونجح المارد الأحمر في تعزيز تمركزه في المرتبة الثانية برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الأول، وذلك بعد الفوز على نادي النصر المصري بـ4 أهداف نظيفة دون رد من لاعبي النصر، لينتهي اللقاء بنتيجة 4_0 لصالح القلعة الحمراء.

بينما فشل لاعبي الزمالك من خطف اللقاء من طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 يناير 2018، لينتهي اللقاء بهدف وحيد للاعبي طلائع الجيش دون مقابل لنظيره، الهزيمة الرابعة التي أدت إلى العديد من التصريحات بإقالة المونتنيجري نيبوشا وإيجاد بديل له.

ويتمركز الفريق الأبيض في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بعد تلقيه الهزيمة في 4 لقاءات والتعادل في 4 مباريات أخري.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

موعد مباراة القمة

ويخوض الفريقين لقاء القمة اليوم الإثنين الموافق الثامن من شهر يناير الجاري لعام 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء السابعة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

ويمكن متابعة البث المباشر للقاء على القنوات المتخصصة في نقل المباريات المحلية كالدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وهي كالتالي:

  • دي أم سي سبورت Dmc sports
  • النيل الرياضية Nile sport
  • أون سبورت On sport

ويمكنكم متابعة اللقاء من هنا>>>> مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر.

 

قد يعجبك أيضا:-

قائمة الأهلي للقمة … البدري يستبعد إكرامي ونجيب من اللقاء ويختار 31 لاعبا

تشكيل الأهلي المتوقع في لقاء القمة أمام الزمالك اليوم

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.