التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة في كأس السوبر المصري، كشف اتحاد كرة القدم عن موعد إقامة اللقاء الذي سيجمع بين النادي الأهلي والمصري، ضمن منافسات السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها في دولة الإمارات المتحدة.

وكان المارد الأحمر قد خاض لقاء الإثنين أمام نادي الزمالك باستاد القاهرة الدولي، والذي أسفر عن فوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة دون مقابل من لاعبي القلعة البيضاء، الأمر الذي أثار ثورة من الغضب العارم داخل نادي الزمالك، حيث أعلن المستشار مرتضي منصور عن عرض كل من حارس المرمي أحمد الشناوي والثلاثي باسم مرسي، حازم إمام وعلي جبر للبيع، نظرا للأداء الغير جيد الذي ظهر به الرباعي، والذي نتج عنه هزيمة القلعة البيضاء واستمرار نزيف النقاط بالدوري المصري.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسوبر المصري

وكشفت اللجنة المنظمة للمباراة عن تغيير موعد اللقاء، ليصبح السادسة مساءا بتوقيت القاهرة بدلا من السابعة، بينما تقام في السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يقام اللقاء باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

القنوات الناقلة للقاء

وستقوم قناة أون سبورت وأبو ظبي الرياضية 1 بالعرض المباشر للقاء الأهلي والمصري في نهائي كأس السوبر المصري 2018؛ حيث سيقوم بالتعليم على المباراة مدحت شلبي على أون سبورت وفارس عوض على أبو ظبي الرياضية.

ويمكن متابعة لقاء الأهلي والمصري في السوبر الليلة مباشرة على شبكة الإنترنت من الرابط التالي >>>> مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في السوبر بث مباشر.

 

قد يهمك أيضا:-

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.