التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة لها، خاض الفريق الاحمر مباراته الماضية أمام الداخلية، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2017/2018،  تلك التي إنتهت بإكتساح النادي الأهلي لنظيره والفوز بهدفين مقابل لا شيء، وبتلك النتيجة إرتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة، ليحتل بهم المركز الرابع.

ويسعي الفريق الأحمر إلى إسترداد مكانته بين الفرق والتصدر بقائمة الدوري، والذي يحتل الإسماعيلي المركز الأول بها برصيد 23 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الثاني بـ22 نقطة، ليحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

وسيخوض الأهلي مباراته القادمة أمام النادي المصري يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 نوفمبر 2017، وذلك في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، حيث من المفترض إقامة اللقاء بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري

بينما يخوض المصري مباراته أمام المارد الأحمر، بعد فوزه في اللقاء الأخير له على الأسيوطي سبورت، تلك التي أقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 23 نوفمبر 2017، في تمام الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة، حيث إنتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف لنظيره، ليحتل المركز الثاني بعد الدراويش برصيد 22 نقطة.

بينما لم ينهزم الفريق الأحمر في أي مباراة حتى وقتنا الراهن، ويعمل جاهدا للفوز بالمباريات القادمة والخروج منها بنتائج إيجابية، ترضي الجماهير والجهاز الفني، وتمكنه من تخطي الدراويش وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

وستقوم العديد من القنوات المتخصصة في بث مبارايات الدوري المصري، بالبث المباشر بلقاء بعد غد، حيث ستقوم قناة النيل سبورت، وأون سبورت، ودي إم سي سبورت بالعرض المباشر للقاء في الموعد المحدد لها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.