التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة لها، خاض النادي الأهلي يوم السبت الماضي الموافق 28 أكتوبر الماضي لعام 2017 مباراته أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب للدوري الأفريقي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

النادي الأهلي
 مباراة الأهلي والوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وسيخوض الأهلي مباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي غدًا السبت الموافق 4 نوفمبر 2017، والتي من المقرر إقامتها في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بالعاصمة المغربية، بينما سيتم إذاعتها في تمام الحادية عشر بتوقيت المملكة السعودية، على أن تذاع في تمام التاسعة مساءا بتوقيت المغرب.

الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويأمل مشجعي القلعة الحمراء الفوز بالمباراة والحصول على اللقب الأفريقي، واثقين في قدرة الفريق الأحمر ولاعبيه وجهازه الفني على تحقيق النصر وإسعاد الجماهير المصرية والحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ويمكن لمشجعي الفريقين متابعة المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية BEIN SPORTS 1، حيث سيقوم كلاً من علي محمد علي وجواد بده بالتعليق على المباراة، كما يمكن متابعة المباراة على شبكة الإنترنت على الموقع الرسمي لقناة بي إن سبورت الرياضية من هـــــــنــــــــا أو عبر الدخول للبث المباشر من هـــــــنــــــــــــــــــــا والتنقل بين الجودات المختلفة واختيار الجودة التي تناسبك.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وسيخوض لاعبي القلعة الحمراء مباراتهم أمام الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2017، في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما سيتم إذاعتها في تمام التاسعة بتوقيت السعودية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.