التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها، فشل النادي الأهلي من تعزيز تمركزه بالمرتبة الثانية في المباراة، تلك التي جمعت بينه وبين وادي دجلة يوم الإثنين الماضي الموافق 25 ديسمبر، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليصل رصيد الأهلي عن النقطة 30.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري

بينما يخوص المارد الأحمر اللقاء القادم، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر، أمام فريق بتروجيت غدا الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2017، حيث يخوض الفريق الأحمر اللقاء برصيد 30 نقطة، يتمركز بها في المرتبة الثانية، وبفارق 7 نقاط عن الإسماعيلي المحتل لصدارة الترتيب، بينما يخوض بتروجيت المباراة برصيد 17 نقطة، بعد تجمد رصيده عقب هزيمته في لقاء الأسيوطي الأحد الماضي، حيث انتهت المباراة بهدفين للأسيوطي مقابل هدف وحيد لبتروجيت.

ومن المقرر إقامة اللقاء بين الفريقين في السادسة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما في السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت

القنوات الناقلة للقاء

وستقوم جميع القنوات الرياضية المحلية بنقل البث المباشر للقاء في الموعد المحدد لها، وهي دي إم سي سبورت Dmc sport، النيل الرياضية Nile sport، أون سبورت On sport.

كما يمكن لمشجعي ومحبي الفريقين متابعة المباراة على شبكة الإنترنت، من خلال زيارة الرابط التالي من هـــــــــنـــا والاختيار من بين الجودات المتوفرة.

ويمكن الحصول على تردد القنوات الناقلة للقاء الأهلي وبتروجيت من هنا تردد قناة النيل الرياضية، تردد قناة أون سبورت، وتردد قناة دي إم سي سبورت.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.