X

موعد مباراة الأهلي وطنطا القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

مباراة الأهلي وطنطا القادمة في الدوري المصري، فشل النادي الأهلي في الفوز بالمباراة، التي جمعت بينه وبين مصر المقاصة، تلك التي أقيمت أمس الأحد الموافق 10 ديسمبر، ضمن مباريات الجولة الثانية المؤجلة من عمر الدوري الممتاز، حيث انتهت بفوز المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين للمارد الأحمر، ليتجمد رصيد القلعة الحمراء عند النقطة 25، حيث يفصل بينه وبين صدارة القائمة نقطتين فقط، وبعدها يتمكن من التفوق على الإسماعيلي محتل المركز الأول برصيد 27 نقطة، بينما ارتفع رصيد المقاصة ليسجل 18 نقطة.

وتعد تلك المباراة أول الخسائر، التي لحقت بالنادي الأهلي منذ بداية منافسات الدوري المصري، حيث يسعى الفريق الأحمر وجهازه الفني إلى الصعود للمركز الأول وصدارة المجموعة، ولكن لم يحالفهم الحظ تلك المرة، وانتهت المباراة بنتيجة غير إيجابية.

مباراة الأهلي وطنطا القادمة

موعد مباراة الأهلي وطنطا القادمة والقنوات الناقلة للقاء

وسيخوض النادي الأهلي مباراته القادمة أمام نادي طنطا، ضمن منافسات الجولة الـ13، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2017، وذلك في تمام الخامسة مساءا بتوقيت مصر، بينما في السادسة مساءا بتوقيت المملكة السعودية، حيث من المقرر إقامتها بملعب المحلة.

وتقوم كافة القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات ومنافسات الدوري المصري، ببث اللقاء مباشرة على شاشتها في الموعد المحدد لها يوم الجمعة القادم، وهي كالتالي:

  • النيل الرياضية
  • دي إم سي سبورت
  • قناة أون سبورت

ويمكن لمشجعي الفريقين مشاهدة اللقاء مباشرة في الموعد المحدد له على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي مباراة الأهلي وطنطا.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.