التخطي إلى المحتوى

مباراة الإسماعيلي القادمة بالدوري المصري، يتمركز النادي الإسماعيلي في المرتبة الثانية، بعد الهزيمة التي تلقاها على يدي المقاولون في لقاء الأربعاء الماضي 17 يناير، كما تعادل مع الاتحاد السكندري في لقاء الثالث عشر من شهر يناير الجاري؛ حيث انتهي لقاء المقاولون بنتيجة 2-0 لصالح الأخير، بينما انتهت مباراة الدراويش مع السكندري بدون أهداف لكل منهما.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد الدراويش عند النقطة 41، مما أتاح الفرص أمام النادي الأهلي للتألق واحتلال صدارة الدوري الممتاز للمرة الثانية، بعد نجاحه في تخطي الدراويش من قبل.

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة بالدوري الممتاز

ويدخل الإسماعيلي لقاء جديد ضمن منافسات الجولة 20؛ حيث يأمل الفوز باللقاء ووقف نزيف النقاط، الذي تعرض له مؤخرا، بينما يخوض الأسيوطي المباراة برصيد 23 نقطة، بعد الفوز على الرجاء في لقاء الأربعاء 17 يناير.

الإسماعيلي
الإسماعيلي

ومن المقرر أن يخوض اللقاء القادم له أمام الأسيوطي يوم الإثنين المقبل 22 يناير 2017، وسيتم انطلاق المباراة في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

ويمكن مشاهدة البث المباشر للقاء في الموعد المقرر له على كافة القنوات المحلية الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز وهي كالتالي:

  • أون سبورت
  • دي إم سي سبورت
  • النيل الرياضية

وسنقوم بتوفير رابط مشاهدة البث المباشر للقاء على شبكة الإنترنت لمحبي ومشجعي الفريقين، ولكن قبل موعد انطلاق المباراة.

 

قد يهمك أيضا:-

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.