التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الإسماعيلي وطنطا اليوم في الدوري العام والقنوات الناقلة لها، يحل الإسماعيلي اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر لعام 2017، ضيفًا على فريق طنطا لخوض لقاء اليوم القائم بينها، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ9 للدوري العام، بعد خسارتهم للمباراة التي أجريت أمام نادي حرس الحدود، والتي انتهت بفوز حرس الحدود بهدفين نظيفين، الأمر الذي أدي إلى خروج أبناء السيد البدوي من كأس مصر.

ويخوض اليوم الإسماعيلي مباراته أمام طنطا برصيد 17 نقطة، نجح في الحصول عليها من سبع مباريات، تمكن من الفوز بـ5 منها وتحقيق التعادل في مباراتين، حيث تمكن لاعبي الفريق من إحراز ثلاثة عشر هدف، بينما استقبلت شباكهم ستة أهداف.

بينما يتمركز نادي طنطا في المركز السادس، بعد خوض ثماني مباراة نجح فاز في اثنين منها وخسر في مباراة وتعادل في خمس مباريات منها، ليحصل في النهاية على 11 نقطة، حيث نجح لاعبيه في تسجيل 9 أهداف بينما فشل حارس المرمي في التصدي لـ8 أهداف خلالها.

مباراة الإسماعيلي وطنطا
مباراة الإسماعيلي وطنطا

موعد مباراة الإسماعيلي وطنطا

ومن المقرر بدء اللقاء اليوم في الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما في الرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، وتعد تلك المباراة اختبار قاسي ومواجهة صعبة للفريقين، وخاصة عقب خسارة أبناء السيد البدوي لمباراة حرس الحدود، وفي ظل تحضيرات الإسماعيلي للقاء الأهلي خلال الأيام القادمة.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر إذاعة اللقاء بين الفريقين اليوم على العديد من القنوات الرياضية المتخصصة في البث المباشر للمباريات بالمجان، ومن بينها قناة أون سبورت on sport ودي إم سي سبورت dmc sport ونيل سبورت nile sport، كما يمكن لمشجعي الفريقين متابعة المباراة على الإنترنت عبر من خلال زيارة الرابط التالي من هـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.