التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأسيوطي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، بعد نجاح لاعبي الزمالك من الفوز على المقاولون في لقاء الثلاثاء الماضي 26 ديسمبر 2017، ارتفع رصيده ليصل إلى النقطة 25، حيث يفصله عن الأهلي في المركز الثاني 5 نقاط، بينما يفصله عن المرتبة الأولى المتمركز بها الإسماعيلي أثني عشر نقطة.

موعد مباراة الزمالك والأسيوطي

وسنقوم من خلال موقعنا ايجبت لايف، بتقديم كافة المعلومات الخاصة بموعد مباراة الزمالك القادمة ضد الأسيوطي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16، حيث سيتم إقامة اللقاء يوم السبت المقبل 30 ديسمبر، في تمام الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة والرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

الزمالك
الزمالك

ويخوض الأسيوطي لقاء الزمالك برصيد 19 نقطة، بعد الهزيمة في ست مباريات والتعادل في خمس لقاءات أخري، بينما لم ينجح في الفوز إلا بـ5 مباريات فقط، بينما يخوض لاعبي القلعة البيضاء اللقاء برصيد 25 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 لقاءات، بينما تلقي الهزيمة في ثلاث مباريات.

القنوات الناقلة للقاء

وستقوم كل من قناة النيل الرياضية، أون سبورت، ودي إم سي بنقل المباراة في الموعد المحدد لها، وسنقوم بتحديث المقال ونشر الرابط الخاص بمشاهدة اللقاء مباشرة على شبكة الإنترنت، قبل الموعد المحدد لها.

جديرا بالذكر أن خسارة الزمالك للعديد من النقاط في منافسات الدوري المصري السابقة، كانت السبب في حالة الغضب العارم والثرثرة، التي أصابت مشجعي ومجلس إدارة القلعة البيضاء مؤخرا، والذي طالب برحيل نيبوشا والبحث عن بديل له، وبعد العديد من المفاوضات بين المونتنيجري ومجلس إدارة الفريق، تمكن نيبوشا من الحصول على فرصة أخيرة، لتعزيز تواجده في نادي الزمالك، حيث نجح في الفوز بمباراة المقاولون الثلاثاء الماضي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.