X

موعد مباراة الزمالك مع الإتحاد السكندري القادمة بالدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك مع الإتحاد السكندري القادمة بالدوري المصري الممتاز، بعد إقالة المدير الفني نيبوشا يوفيتيتش من الإدارة الفنية لنادي الزمالك يستعد أبناء القلعة البيضاء لمباراة الإتحاد السكندري القادمة في الدوري، والتي تعد من أهم المباريات في مشوار نادي الزمالك حيث أن أي نتيجة سوى الفوز على زعيم الثغر سوف تطيح بنادي الزمالك من الصراع على المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يذكر أن نادي الزمالك قد خسر على يد نادي الإسماعيلي في الجولة السابقة بالدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد في مباراة شهدت مستوى جيد من الفريقين ولكن كانت الكلمة العليا في المباراة للدراويش حيث واصل نادي الإسماعيلي الانفراد بصدارة جدول الترتيب مؤقتاً حتى يلعب النادي الأهلي المبارتين المؤجلتين في الدوري.

وخسر نادي الإتحاد السكندري من نادي بتروجيت في الجولة السابقة بهدفين دون مقابل، وظهر زعيم الثغر بأداء هزيل في المباراة ولم يكن هناك أي خطورة من جانب مهاجمي نادي الإتحاد السكندري.

موعد مباراة الزمالك مع الإتحاد السكندري القادمة بالدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة:-

تنطلق مباراة الزمالك مع الإتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز في الخامسة من مساء الأربعاء القادم بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، بينما تنقل المباراة على قناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت بالإضافة لقناة النيل الرياضية، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة