التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك وانبي الليلة بالدوري المصري، ما زال نادي الزمالك يواصل نزيف النقاط، بعد الهزائم والتعادلات المتتالية التي لحقت به، ولعل أخرها الهزيمة التي تلقاها أمام المصري البورسعيدي في لقاء الأربعاء الرابع والعشرين من شهر يناير 2018؛ حيث انتهت المباراة بهدف نظيف للمصري دون رد أو مقابل للقلعة البيضاء.

ويحتل الزمالك المرتبة الخامسة برصيد 32 نقطة، بينما يحتل المصري المرتبة الثالثة برصيد 37 نقطة؛ حيث خاض كل منهما 20 مباراة، نجح المصري في 11 لقاء والتعادل في 4 لقاءات أخري، بينما تلقي الهزيمة في 5 مباريات، أما عن الزمالك فتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 لقاءات، بينما نجح في التفوق على نظيره في 9 لقاءات.

مباراة الزمالك وانبي
مباراة الزمالك وانبي

موعد مباراة الزمالك وانبي بالدوري المصري

ويخوض نادي الزمالك لقاء جديد ضمن منافسات الأسبوع 21، اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير أمام نادي إنبي صاحب الحادي والثلاثين نقطة بالدوري المصري الممتاز، ويحاول نادي الزمالك تقليص الفارق بينه وبين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ” الأهلي، الإسماعيلي، المصري “.

القنوات الناقلة للقاء

ومن المفترض بث اللقاء بين الزمالك وإنبي يوم الأربعاء المقبل على جميع القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز ومنافسات الفرق المصرية وهي دي إم سي سبورت، النيل الرياضية، وأون سبورت.

كما يمكن لمتابعي الفريقين مشاهدة البث المباشر للقاء على شبكة الإنترنت، من خلال زيارة الرابط التالي مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بث مباشر والاختيار بين جودة وسرعة السيرفر المناسب لكم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.