التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز، يخوض نادي الزمالك لقائه القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر منافسات الدوري المصري، حيث من المفترض مواجهة نادي الإسماعيلي، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 14 ديسمبر 2017، والتي من المقرر إقامتها في الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة باستاد القاهرة الدولي.

ويخوض نادي الزمالك هذا اللقاء برصيد تسعة عشر نقطة، بينما يخوض الإسماعيلي لقائه أمام القلعة البيضاء برصيد 27 نقطة، حيث يحتل بهم صدارة الدوري للموسم الكروي الحالي.

وكان نادي الزمالك قد تعادل إيجابيا مع فريق الرجاء في المباراة، التي أقيمت يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2017، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من زمن مباريات الدوري الممتاز، حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-1، بينما تعادل النادي الإسماعيلي سلبيا أمام نادي بتروجيت، في المباراة التي أجريت يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر.

مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد لاعبي الإسماعيلي جيدا لمواجهة القلعة البيضاء يوم الخميس المقبل، حيث يخوض لاعبي الفريق التدريبات الجماعية، استعدادا للقاء الخميس، على أن يتم إجراء المران الأخير للاعبين قبل الطيران إلى القاهرة، في العاشرة من صباح الأربعاء المقبل، حيث يتم بعدها السفر للقاهرة مباشرة بعد الانتهاء من المران والمبيت بأحد الفنادق، وخوض اللقاء في اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وسيتم عرض اللقاء مباشرة في الموعد المحدد له على العديد من القنوات الناقلة للدوري المصري، وهي قناة أون سبورت، قناة دي إم سي سبورت، قناة نايل سبورت الرياضية، ويمكن لمتابعي الفريقين مشاهدة البث المباشر للقاء على شبكة الإنترنت، عبر زيارة الرابط التالي مباراة الزمالك والإسماعيلي والاختيار بين الجودة المناسبة لك.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.