X

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإنتاج الحربي بالدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء، ما زال نادي الزمالك يحتل المرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة، بعد نزيف النقاط المستمر والخسائر والتعادلات العديدة التي تعرض لها طوال مباريات الدوري المصري.

وتعد هزيمة الزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة، الذي جمع بين الفريقين يوم الإثنين الماضي 8 يناير 2018 أخرها؛ حيث انتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة دون رد من لاعبي القلعة البيضاء، ليتجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة في المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 39 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الإنتاج الحربي

ويسعى الفريق الأبيض إلى تعويض خسائره المتكررة في لقاء الغد أمام الإنتاج الحربي، والتي المقرر إقامتها اليوم الأحد 14 يناير في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

ويخوض الإنتاج الحربي هذا اللقاء برصيد 22 نقطة، بعد تجمد رصيده نتيجة للهزيمة التي تلقاها في لقاء بتروجيت يوم الجمعة 5 يناير؛ حيث انتهي اللقاء بفوز بتروجيت بهدف نظيف دون مقابل أو رد.

القنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تقوم كافة القنوات المحلية ببث اللقاء بين الفريقين في الموعد المحدد؛ حيث يمكنكم من خلال احدي تلك القنوات مشاهدة البث المباشر للقاء مع نخبة من أفضل محللي ومعلقي البرامج والأحداث الرياضية، وهي كالآتي:

  • أون سبورت
  • دي إم سي سبورت
  • النيل الرياضية.

ويمكنكم متابعة اللقاء على شبكة الإنترنت من الرابط التالي مشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بث مباشر.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.