التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم والقنوات الناقلة لها، يخوض الفريق الأبيض اليوم مباراة جديدة أمام الرجاء، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها باستاد الإسكندرية، ليحل الزمالك ضيفا على فريق الرجاء.

ويجري الزمالك مباراة اليوم برصيد ثماني عشر نقطة، مكنوه من احتلال المركز الرابع، بينما تمكن نادي الرجاء من حصد 5 نقاط، نجح بواسطتهم من التمركز في المركز الثامن عشر.

وكان لاعبي القلعة البيضاء قد تلقوا الهزيمة في المباراة، التي جمعت بينهم وبين لاعبي مصر المقاصة، تلك التي انتهت بفوز المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وتعد تلك المباراة الثانية التي ينهزم بها الفريق الأبيض، بينما تعادل في ثلاث مباريات حتى الآن، مما جعل المطالب تكثر برحيل المدير الفني للفريق، نيبوشا، الذي قام بالتعديل على تشكيلة القلعة البيضاء في مباراة اليوم، وذلك في ظل وجود العديد من الإصابات، ومن بينهم طارق حامد، حازم إمام، أحمد مدبولي، وأحمد داوودا.

مباراة الزمالك والرجاء
مباراة الزمالك والرجاء

 وكان المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك قد نوه عن تواجده في استاد الإسكندرية، وظهور المجلس الجديد للفريق للمرة الأولى بعد الفوز في الانتخابات، وذلك تدعيما للفريق الأبيض وخاصة عقب الخسارة في مباراة المقاصة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك والرجاء والقنوات الناقلة لها

وتقوم العديد من القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري بالبث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء اليوم، حيث من المقرر إقامتها في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، بينما في السادسة والربع بتوقيت المملكة السعودية، حيث تقوم قناة أون سبورت، النيل الرياضية، ودي إم سي سبورت بالبث المباشر للمباراة في الموعد المحدد لها، كما يمكن لمشجعي الفريقين متابعة المباراة على شبكة الإنترنت، عبر زيارة الرابط التالي من هــــــــنــــــــــــــــــا واختيار السرعة المناسبة لكم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.