X

موعد مباراة الزمالك والمقاصة والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك والمقاصة والقنوات الناقلة لها، يخوض المارد الأبيض مباراته القادمة أمام فريق المقاصة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي، ليحل المقاصة ضيفا على لاعبي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة

ويسعى لاعبي الفريقين إلى الحصول على الثلاث نقاط، والخروج من المباراة بنتيجة ترضي الفريقين وجماهيرهم، حيث يبحث الفريق الأبيض على الحصول على نقاط تلك المباراة ونهايتها بنتيجة إبجابية، وخاصة عقب إحتلاله للمركز الثالث برصيد ثماني عشر نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الأول برصيد 23 نقطة، ويجاهد النادي الأبيض للوصول إلى صدارة قائمة الدوري والتقدم على بقية الأندية.

مباراة الزمالك والمقاصة

وتمكن نادي الزمالك من حصد 18 نقطة بعد إجراء 9 مباريات، نجح في الفوز بخمس مباريات منها، بينما تعادل في ثلاثة وخسر واحدة.

بينما يخوض المقاصة مباراة الغد أمام الزمالك برصيد 9 نقاط، مكنوه من التمركز في المركز 12، حيث تمكن من حصدهم من 9 مباريات، نجح في الفوز في إثنين وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

ومن المفترض إقامة المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدا الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2017، في تمام الثامنة بتوقيت مصر، بينما في تمام التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

وستقوم القنوات المتخصصة في بث مباريات الدوري المصري الممتاز في البث المباشر للمباراة غدا، حيث تقوم قناة دي إم سي سبورت dmc sport، وقناة النيل الرياضية nile sport، وقناة أون سبورت on sport بعرض المباراة في الموعد المحدد لها.

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة