التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والمقاولون بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها، يخوض نادي الزمالك اللقاء القادم له ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من الدوري الممتاز، أمام المقاولون، وكان النادي الأبيض تمكن من اكتساح الاتحاد السكندري في لقاء الأربعاء 20 ديسمبر، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لصالح القلعة البيضاء دون رد من لاعبي الاتحاد، وكانت تلك المباراة بمثابة فرصة أخيرة للمونتينجري نيبوشا لاكمال مسيرته مع الأبيض، في ظل العديد من المطالب والقرارات بإنهاء تعاقده وعدم إكمال مسيرته مع الزمالك، نتيجة للإخفاقات الكثيرة التي وقع بها الفريق الأبيض واستنزاف العديد من النقاط في منافسات الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون

ومن المفترض أن يلعب نادي الزمالك لقاء جديد ضمن مباريات الجولة الـ15، وذلك يوم الثلاثاء 16 ديسمبر 2017، والتي ستجمع بينه وبين المقاولون، على أن يتم انطلاق اللقاء في السابعة مساءا بتوقيت مصر والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

ويأتي نادي الزمالك في المرتبة الخامسة برصيد 22 نقطة، بعد تعادله في 4 مباريات والهزيمة في ثلاث مباريات، بينما يدخل المقاولون لقاء القلعة البيضاء بنفس رصيد النادي الأبيض 22 نقطة.

القنوات الناقلة للمباراة

وستقوم القنوات الرياضية المصرية الناقلة لمباريات الدوري الممتاز وكأس مصر، بالبث المباشر للقاء وهي:

  • النيل الرياضية
  • دي إم سي سبورت
  • أون سبورت

وتمكنت تلك القنوات من الحصول على حقوق البث المباشر لكافة مباريات الفرق المصرية المحلية، منذ بداية الدوري المصري وكأس مصر، تابعونا وسنقوم بتقديم رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون مباشرة، قبل موعد اللقاء.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.