التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والنصر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، يخوض نادي الزمالك غدا الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017 لقاءه أمام فريق النصر، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

ويسعى فريق الزمالك إلى الفوز باللقاء واستكمال مسيرته بعد الفوز على فريق المنيا بهدف نظيف دون مقابل، تلك المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 9 نوفمبر 2017، والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف دون رد.

بينما يسعى فريق النصر الخروج من اللقاء بنتيجة مرضية، وخاصة بعد هزيمته أمام الداخلية بهدف دون رد من لاعبيه، ضمن منافسات الدور 32 من كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والنصر والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر إقامة اللقاء بين لاعبي القلعة البيضاء وفريق النصر في تمام الثامنة من مساء غد بتوقيت القاهرة، بينما ستكون في تمام التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث من المفترض إقامتها باستاد برج العرب، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ9 للدوري المصري الممتاز.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وستقوم العديد من القنوات الرياضية المجانية بالبث المباشر للقاء، ومن بينهم قناة أون سبورت on sport، قناة النيل الرياضية nile sport، وقناة دي إم سي سبورت dmc sport، كما يمكن لمتابعي الفريقين مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر الدخول إلى الرابط التالي من هـــــــــــــــــــنــــــــــــــا، والتنقل بين الجودات واختيار جودة البث المناسب لكم.

جديرًا بالذكر أن القلعة البيضاء تحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة، تمكن من الحصول عليها من 8 مباريات، نجح في الفوز بـ4 منها وتعادل في ثلاثة وخسر واحدة، بينما يخوض فريق النصر مباراته أمام الزمالك برصيد 4 نقاط نجح في الحصول عليها من 7 لقاءات، لم ينجح في الفوز بأي منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.