التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم والقنوات الناقلة لها، سيخوض القلعة البيضاء اليوم مباراة جديدة أمام نظيره بتروجيت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري المصري الممتاز، وذلك في ظل غياب اللاعب أحمد مجدي، الذي من المفترض تخلفه عن تمرينات الفريق لمدة تصل إلى ثلاث أسابيع، نظرًا لإصابته في الركبة.

غياب أحمد جعفر لاعب بتروجيت عن المباراة

بينما أكد الجهاز الفني لنادي الزمالك تواجد جميع لاعبي الفريق خلاف مجدي، مشيرًا إلى استعدادات الفريق ولاعبيه وجهازه الفني لخوض مباراة اليوم، بينما سيتغيب من صفوف بتروجيت اللاعب أحمد جعفر، عقب معاقبته بغرامة قدرها ثلاثون ألف جنيه وتوقفه عن المباراة.

حيث سيخوض الأبيض مباراة اليوم بنفس تشكيل لاعبيه في مباراة وادي دجلة، بإتباع نفس خطط اللعب، آملا من المدير الفني للزمالك، نيبوشا في منح لاعبي الفريق الثقة وخوفًا من تراجع نتائجه كما السابق فور تغيير تشكيل الفريق.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت
مباراة الزمالك وبتروجيت

وسيجري نادي الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الخامس، حيث يملك 12 نقطة، بينما يتمركز بتروجيت في المركز السادس.

وكان نادي الزمالك قد خاض مباراة أمام وادي دجلة، والتي انتهت باكتساح لاعبي القلعة البيضاء لبتروجيت بثلاثية دون رد منهم، مما منح الأبيض الثقة ورفع من معنوياته لخوض مباراة اليوم.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت والقنوات الناقلة لها

جديرًا بالذكر أن الزمالك سيخوص اليوم مباراته أمام بتروجيت، ضمن مباريات الأسبوع الـ8 للدوري الممتاز في تمام السادسة مساءا باستاد القاهرة الدولي، حيث سيتم بث اللقاء على علي قناتي أون سبورت ON Sport وDMC Sport، بينما سيقوم محمد الغياتي وحاتم بطيشة بالتعليق على المباراة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.