X

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش المؤجلة بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش المؤجلة بالدوري الممتاز، نجح نادي الزمالك أمس السبت 30 ديسمبر 2017، في الفوز باللقاء الذي جمع بينه وبين نظيره الأسيوطي، بعد فقد العديد من النقاط خلال الكثير من المباريات التي خاضها مؤخرا، حيث انتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف دون رد أو مقابل من لاعبي الأسيوطي، ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 28، ما زال يحتل بها المركز الرابع بعد المصري المحتل للمرتبة الثالثة ويسبقه الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة والإسماعيلي في الصدارة برصيد 37 نقطة.

ويسعى لاعبي الأبيض إلى الفوز بالمباراة القادمة، والتي من المقرر خوضها ضد طلائع الجيش، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة

ومن المقرر إقامة اللقاء بين الفريقين يوم الأربعاء القادم الموافق 3 يناير 2018، في تمام السابعة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويخوض طلائع الجيش اللقاء برصيد تسعة عشر نقطة، بعد الفوز على المقاولون في لقاء أمس، حيث انتهت المباراة بهدفين للجيش مقابل لا شيء للمقاولون.

القنوات الناقلة للقاء الزمالك وطلائع الجيش

وستقوم قناة دي إم سي سبورت dmc sports، أون سبورت on sport، وقناة النيل الرياضية nile sport ببث اللقاء على شاشتها في الموعد المحدد لها، تابعونا وسنقوم بتحديث المقال وإضافة رابط مشاهدة المباراة على شبكة الإنترنت قبل موعد المباراة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.