التخطي إلى المحتوى

مباراة المصري والداخلية في الدوري المصري، كان النادي المصري قد خاض مباراته السابقة أمام الإنتاج الحربي، تلك التي أقيمت يوم الإثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري 2017، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف وحيد لكل فريق، بينما تعادل فريق الداخلية سلبيا في اللقاء، الذي جمع بينه وبين نادي النصر، ليحتل المصري المركز الثالث بعد الإسماعيلي والمارد الأحمر، برصيد 23 نقطة، بينما ما زال الداخلية يحتل المؤخرة برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة المصري والداخلية

ومن المفترض أن يخوض الفريقين اللقاء القادم بينهما، ضمن مباريات الجولة الـ13 من منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2017، وذلك في تمام الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام السادسة بتوقيت المملكة السعودية.

النادي المصري
النادي المصري

ويسعى النادي المصري إلى تقديم أداء جيد في اللقاء القادم أمام نظيره الداخلية، آملا في احتلال صدارة الدوري المصري، حيث يفصله عن النادي الأهلي المتمركز في الرتبة الثانية نقطتين فقط، بينما يفصله عن الإسماعيلي المتصدر للقائمة 4 نقاط.

القنوات الناقلة للقاء

وستقوم كافة القنوات المتخصصة في نقل مباريات الدور المصري وكأس مصر، بالبث المباشر للقاء بعد غد، حيث نجحت تلك القنوات في الحصول على حقوق البث المباشر لكافة أحداث ومباريات الدوري الممتاز والكأس المصري 2018، وهي كما يلي:

  • نايل سبورت nile sport
  • دي إم سي سبورت dmc sports
  • أون سبورت on sport.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.