X

موعد مباراة المغرب وإيران بكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة المغرب وإيران بكأس العالم

موعد مباراة المغرب وإيران بكأس العالم، يترقب الشعب المغربي انطلاق مباريات وفعاليات كأس العالم بروسيا 2018، والمقرر بدء مبارياتها الافتتاحية في شهر يونيو المقبل لعام 2018، والتي تبدأ بمباراة روسيا والسعودية ويليها مباراة المغرب وإيران في اليوم التالي.

ويقع منتخبي المغرب وإيران في المجموعة الثانية بكأس العالم، وفقا لما أسفرت عنه قرعة كأس العالم التي أجريت مؤخرا، وتزداد فرص منتخب المغرب للفوز بتلك المباراة، كما تزداد فرص التعادل عن فرص المنتخب الإيراني للفوز باللقاء.

وتستضيف روسيا تلك البطولة، والتي تقام كل 4 سنوات، مما جعلها من أشهر وأبرز المسابقات والبطولات التي تجمع بين المنتخبات العربية والأوروبية.

ويستضيف ملعب كريستوفسكي مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب إيران، والتي تقام ضمن منافسات الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم – مونديال روسيا 2018، والذي تأهل إليه 4 منتخبات عربية بعد غياب العديد من السنوات.

موعد مباراة المغرب وإيران بكأس العالم 2018

ويخوض المنتخبان تلك المباراة في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل 2018؛ حيث من المقرر إقامة المباراة في الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما في السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فمن المقرر أن تقوم أحدي القنوات التابعة لباقة قنوات بي إن سبورت الرياضية الشهيرة، بينما لم يتم الكشف عن هوية تلك القناة حتى وقتنا هذا.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.