التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة منتخب مصر وغانا، سيخوض المنتخب المصري مباراته القادمة أمام منتخب غانا خلال الأيام القادمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم، والتي سيشارك في فعالياتها اللاعب المصري محمود عبد الرازق المشهور بشيكا بالا، عقب قيام المدرب العام للمنتخب بالإتصال هاتفيًا به وتبليغه نبأ ضمه لقائمة أسماء اللاعبين المشاركين في المباراة.

مباراة المنتخب الوطني وغانا
منتخب مصر

وتعد تلك المرة الأولي التي يشارك فيها منتخب مصر في كأس العام منذ مدة زمنية طويلة تصل إلى ما يقرب من 28 عامًا غيابًا عن فعاليات المونديال الروسي.

وزير الشباب يؤكد مباراة منتخب مصر وغانا حدث تاريخي

وصرح وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز مشيرًا إلى أهمية المباراة التي ستقام بين منتخب مصر وغانا، معتبرًا إياها حدثًا تاريخيًا لم تحدث في تاريخ الكرة المصرية بأكملها، مشيرًا إلى الموعد المحدد لخوض المنتخب الوطني للمباراة عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وزير الرياضة على الفيس
وزير الشباب والرياضة على الفيس بوك

موعد مباراة منتخب مصر وغانا

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراته ضد غانا يوم الأحد الموافق 12 من شهر نوفمبر القادم لعام 2017، ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤهلة لكأس العالم، حيث سيحل منتخبنا المصري ضيفًا على نظيره الغاني، وكان المنتخب المصري قد خاض مباراة سابقة أمام المنتخب الغاني، والتي انتهت باكتساح الفريق المصري لفريق غانا بهدفين نظيفين دون رد من لاعبة غانا.

موعد مباراة المنتخب الوطني وغانا
مباراة منتخب مصر وغانا

انضمام شيكا بالا لصفوف المنتخب الوطني استعدادًا لمباراة غانا

ويأمل الشعب المصري بأكمله في فوز الفريق المصري والتأهل إلى كأس العالم، فدائما ما كان منتخب مصر باستطاعته إسعاد جماهيره وتحقيق الفوز على أراضي غير أراضيه.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.