التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النادي الأهلي مع إنبي , يلتقي النادي الأهلي في مساء اليوم السبت مع نادي إنبي ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحاول النادي الأهلي في مباراة اليوم مواصلة المسيرة لملاحقة نادي الإسماعيلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خاصةً وأن النادي الأهلي يتبقى له ثلاثة مباريات مؤجلة وفي حالة الفوز في المباريات المؤجلة يتربع النادي الأهلي على صدارة جدول الترتيب.

ويلعب النادي الأهلي مع نادي إنبي بعد العودة من مدينة الإسكندرية حيث واجه النادي الأهلي نادي المصري في المباراة السابقة وانتصر النادي الأهلي بهدفين دون رد على المصري البورسعيدي في ملعب برج العرب، وفاز النادي الأهلي على الداخلية بنفس النتيجة في المباراة التي سبقت مباراة النادي المصري.

ويصطدم النادي الأهلي بمنافس شرس في هذه الجولة حيث أن نادي إنبي يتواجد في المركز السابع بعد الصحوة التي قادها المدير الفني الجديد إيهاب جلال، الذي تولى زمام النادي البترولي خلفاً للمدير الفني طارق العشري الذي عاني الأمرين من تدهور النتائج في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة النادي الأهلي مع إنبي بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها :-

تنطلق مباراة النادي الأهلي مع إنبي بالدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة الأهلي وإنبي على قناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت بالإضافة لقناة النيل الرياضية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.