التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، تنتظر جماهير الكرة العالمية قمة كبرى تجمع بين نادي بايرن ميونيخ الألماني متصدر الدوري الألماني البوندسليجا وأحد حاملي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر الدوري المحلي ومتصدر المجموعة الثانية التي تجمع بين بين الفريقين.

ويقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستوى كبير هذا الموسم حيث حقق باريس سان جيرمان العلامة الكاملة من المباريات التي لعبها في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وأحرز العديد من الأهداف مما جعله أقوى هجوم في بطولة دوري الأبطال حتى الأن.

وعلى جانب الآخر كان يواجه نادي بايرن ميونيخ الألماني تخبط كبير في بداية الموسم مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مما قد دفع الإدارة بنادي بايرن ميونيخ الألماني إلى إقالته وتعيين المدرب الأسبق للنادي يوب هاينكس الذي قاد البافاري لمنصات التتويج الأوروبية والمحلية وعلى إثر هذا القرار عاد نادي بايرن ميونيخ لمستواه المعهود حيث تصدر الدوري الألماني من جديد.

يذكر أن الفريقان لعبوا في الذهاب وفاز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأربعة أهداف نظيفة في مباراة كانت تلعب من جانب واحد وهو جانب الفريق الفرنسي.

موعد مباراة بايرن ميونيخ مع باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة:-

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت غرينتش، وتنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD1” الناقلة لأهم الأحداث الرياضية على الساحة الأوروبية والعالمية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.