التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بتروجيت وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها، سيخوض نادي بتروجيت غدا الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017، مباراته أمام طلائع الجيش، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى طلائع الجيش إلى الفوز بالمباراة وإسعاد جماهيره، وخاصة في ظل تعادله في العديد من المباريات الماضية، حيث فشل طلائع الجيش في تحقيق الفوز في ما يقرب من خمس مباريات، حيث انتهت جميعها بالتعادل الإيجابي بينما خسر في مباراة وحيدة، حيث يخشي طلائع الجيش من فوز بتروجيت وإنقاص ثلاث نقاط من رصيده، وبالتالي سيحتل مؤخرة المنافسة.

موعد مباراة بتروجيت وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

ومن المفترض أن يخوض الفريقين اللقاء غدا الجمعة في تمام الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت مصر، بينما الرابعة إلا ربع بتوقيت السعودية، حيث من المقرر إقامة اللقاء بملعب السويس.

مباراة بتروجيت وطلائع الجيش
مباراة بتروجيت وطلائع الجيش

وستقوم العديد من القنوات الرياضية المجانية، المتخصصة في بث مباريات الدوري المصري، بالبث المباشر للقاء ومن بينها قناة دي إم سي سبورت dmc sport، والنيل سبورت nile sport، وأون سبورت on sport، ويمكن لمتابعي الفريقين متابعة البث المباشر للقناة على شبكة الإنترنت من خلال زيارة الرابط التالي من هــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــا، ومن ثم اختيار السرعة الأنسب لكم.

جديرًا بالذكر أن نادي بتروجيت خاض 8 مباريات، تمكن من الفوز باثنين منها وتعادل في 4 مباريات، بينما فشل من تحقيق نتيجة إيجابية وخسر في مباراتين، حيث سيخوض مباراته أمام طلائع الجيش برصيد 10 نقاط، ليأتي في المركز الثامن من ترتيب الفرق المشاركة في الدوري المصري.
بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز السابع برصيد 11 نقطة، حيث خاض 8 مباريات، نجح في الفوز بمباراتين وتعادل في 5 مباريات وخسر واحدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.