التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وألافيس بالدوري الإسباني، نجح فريق برشلونة يوم الأحد الماضي الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري 2018 من الفوز على نظيره ريال بيتس، لينتهي اللقاء بخمس أهداف نظيفة مقابل لا شيء للأخير، وبذلك يبتعد برشلونة بالصدارة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة، بينما يحتل برشلونة المرتبة الأولى برصيد 54 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وألافيس بالدوري الإسباني

ومن المقرر أن يخوض لاعبي برشلونة لقاء جديد أمام ألافيس اليوم الأحد المقبل الموافق الثامن والعشرين من يناير 2018، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإسباني؛ حيث من المفترض انطلاق المباراة في العاشرة إلا ربع مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما في الثانية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

برشلونة
برشلونة

ويخوض ألافيس لقاء برشلونة المقبل برصيد تسعة عشر نقطة، بعد التعادل مع نظيره ليغانيز في لقاء الأحد الماضي بالجولة الـ20؛ حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

القنوات الناقلة للقاء

ومن المفترض أن تقوم احدي القنوات التابعة لشبكة بي إن سبورت ببث المباراة مباشرة؛ حيث من المقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت بإذاعة البث المباشر للقاء، كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة على شبكة الإنترنت من هنا، تابعونا للتعرف على كل جديد بشأن الدوري الإسباني ومواعيد المباريات القادمة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.