التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة مع سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا، يلتقي نادي برشلونة الإسباني متصدر الليجا الإسبانية وأحد أفضل الأندية من حيث النتائج في هذا الموسم مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي يقدم مستوى جيد هذا العام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومازال النادي البرتغالي يمتلك فرصة الصعود للدور القادم في دوري الأبطال ولكن يأتي صعود نادي سبورتنج لشبونة في حال خسارة نادي يوفنتوس الإيطالي في مباراة اليوم أمام نادي أولمبياكوس اليوناني وفوز سبورتنج على نادي برشلونة في ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

أما عن نادي برشلونة الإسباني فضمن الصعود للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يعتلي نادي برشلونة صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأبطال، وحتى في حالة هزيمته وفوز نادي يوفنتوس الإيطالي يصعد نادي برشلونة في المركز الثاني للدور القادم من البطولة.

يذكر أن نادي برشلونة قد انتصر في مباراة الذهاب على سبورتنج لشبونة بهدف نظيف أحرزه المدافع سباستيان كواتس بالخطأ في مرماه.

موعد مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة:-

تنطلق مباراة الجولة السادسة التي تجمع  و بين نادي برشلونة الإسباني ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي ٣ الناقلة لمباريات وأحداث الدوري الإسباني.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.