التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بورنموث وليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد نادي ليفربول لملاقاة نادي بورنموث في مباراة الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتاج نادي ليفربول للفوز في المباراة لمواصلة المنافسة على الصدارة خاصةً وأن المركز الرابع الذي كان يحتله نادي ليفربول قد ذهب لنادي توتنهام هوتسبير، وهبط نادي ليفربول للمركز الخامس في جدول الترتيب.

يذكر أن نادي ليفربول قد خسر ٤ نقاط في المباراتين الأخيرتين، حين التقى مع نادي إيفرتون في مباراة الديربي وتعادل تعادل إيجابي وعندما التقى مع نادي ويست بروميتش ألبيون وتعادل بدون أهداف في مباراة قوية دفاعياً، شهدت تألق من قلب الدفاع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب نادي ويست بروميتش ألبيون.

وتعتبر تلك المباراة من أهم مباريات الجولة القادمة حيث أن نادي بورنموث يقدم مستوى رائع في المباريات الأخيرة ويحتل نادي بورنموث المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، وهزم في المباراة الأخيرة على يد نادي مانشستر يونايتد بهدف نظيف في مباراة كانت صعبة للغاية على الشياطين الحمر.

موعد مباراة بورنموث وليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها:-

تنطلق مباراة نادي بورنموث مع ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD2” الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.