التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي نادي تشيلسي في مباراة الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع نادي ساوثهامبتون في مباراة من الطراز الفريد حين يلتقي صاحب المركز الثالث خلف نادي مانشستر يونايتد الوصيف مع نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز نادي تشيلسي على نادي هدرسفيلد تاون في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت تألق الجناح البرازيلي ويليان حيث قدم ويليان أداء رائع مكن نادي تشيلسي من إحكام السيطرة على المباراة منذ البداية.

يذكر أن نادي تشيلسي يقدم مستوى متذبذب في هذه الفترة من الموسم حيث لم يستطع نادي تشيلسي من اعتلاء صدارة المجموعة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، بالإضافة لابتعاد نادي تشيلسي عن المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز:-

تقام مباراة نادي تشيلسي مع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش.

تلعب المباراة على ملعب الستامفورد بريدج الخاص بنادي تشيلسي وتنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD2” الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وأحداثه، وتنقل المباراة باللغتين العربية والإنجليزية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.