التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي، يستعد نادي تشيلسي لملاقاة نادي هدرسفيلد تاون الصاعد حديثاً لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن نادي هدرسفيلد تاون قد انتصر في مباراة اليوم على نظيره نادي برايتون ألبيون بهدفين دون رد أحرزهم اللاعب ستيف موناي، ويحتل نادي هدرسفيلد تاون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو مركز يعتبر رائعاً بالنسبة لنادي يلعب موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بريميير ليج.

وعلى الجانب الآخر لا يمر نادي تشيلسي بأفضل حالاته في الوقت الحالة خاصةً بعد الهزيمة على يد نادي ويستهام يونايتد بهدف دون رد أحرزه الجناح ماركو أرناتوفيتش، وحصل نادي تشيلسي على المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا هذا العام بدلاً من الحصول على الصدارة التي اعتلاها نادي أي أس روما الإيطالي.

موعد مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة:-

تقام المباراة في مساء الثلاثاء القادم الموافق اليوم الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش، وتنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD2” الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.