التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تونس وإنجلترا بكأس العالم 2018، يترقب شعب تونس بدء فعاليات التصفيات النهائية لكأس العالم 2018، والتي تنطلق في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل؛ حيث تقام المباريات في ضيافة المنتخب الروسي، صاحب الأرض.

وكانت المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم قد أجرت العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، والتي تم بناءا عليها الوقوف على التشكيلة النهائية لكل منتخب، والتي من المقرر خوض مباريات كأس العالم الرسمية المقبلة بها.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع منتخب تونس في المجموعة السابعة بجوار كل من بلجيكا، بنما، ومنتخب إنجلترا، والذي سيخوض منتخب تونس مباراته الرسمية الأولى في كأس العالم أمامه.

ويستضيف ملعب فولغوغراد أرينا بروسيا تلك المباراة، التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات بمونديال روسيا 2018، والذي تأهل إليه 4 منتخبات عربية هي تونس، السعودية، مصر، والمغرب.

موعد مباراة تونس وإنجلترا بكأس العالم

ويخوض المنتخبان تلك المباراة في الثامن عشر من شهر يونيو المقبل، وذلك في تمام الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة، وفي التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ حيث يمتلك منتخب إنجلترا فرصة كبري للفوز باللقاء والانتصار على نظيره، بينما تقل فرص منتخب تونس للفوز بتلك المباراة، وتشهد المباراة صراع شرس بين الفريقين.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تقوم باقة قنوات بي إن سبورت بالبث المباشر لمباريات كأس العالم في المواعيد المحددة لها وكذلك إذاعة تلك المباراة أون لاين في موعدها المحدد، بينما لم تكشف عن هوية القناة التابعة لها التي ستقوم ببث المباراة مباشرة حتى الآن.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.