التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم موعد مباراة روسيا والسعودية القادمة، ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم بروسيا، وتعد المباراة الأولى التي تجمع بين الفريقين في الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات بالمسابقة.

وتعتبر بطولة كأس العالم من أكبر البطولات والمسابقات التي تقام بين المنتخبات في كل دول العالم، وتقام كل 4 سنوات لذا تعتبر من أهم المسابقات التي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان في الوطن العربي والعالم بأكمله.

ويخوض الفريقين المباراة الرسمية الأولى بينهما؛ حيث يقع كل منهما في المجموعة الأولى، وفقا لما أسفرت عنه قرعة كأس العالم، وتقل فرص المنتخب السعودي في الفوز، بينما يتوقع الكثير فوز منتخب روسيا المباراة.

موعد مباراة روسيا والسعودية والقنوات الناقلة لها

ويستضيف ملعب لوجنيكي المباراة الأولى بالتصفيات النهائية بكأس العالم، ويحل منتخب السعودية ضيفا على منتخب روسيا صاحب الأرض والمضيف للمسابقة بأكملها.

ومن المقرر خوض المنتخبين للقاء في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل، على أن يتم إقامة المباراة في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما في السادسة مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فمن المقرر أن تقوم أحدي القنوات التابعة لشبكة بي إن سبورت الرياضية، بينما لم يتم الكشف عن هوية القناة حتى وقتنا هذا، تابعونا وسنقوم بتحديث المقال وتوفير كل جديد حول موعد المباراة والقنوات الناقلة، في حال وجود أي جديد.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.