X

موعد مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 32 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة عمان والإمارات في نهائي كأس الخليج 32، تمكن منتخب الإمارات من التأهل لدور النهائي بكأس الخليج 32، وذلك بعد الفوز على نظيره منتخب العراق بـ4 أهداف مقابل هدفين، جاءت جميعها من ضربات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بتعادل المنتخبين سلبيا.

وكان منتخب عمان قد تأهل إلى النهائي ببطولة خليجي 32 بعد الفوز على نظيره المنتخب البحريني بهدف نظيف دون مقابل، وكان من المقرر أن يواجه المنتخب الفائز في لقاء عمان والبحرين نظيره الفائز من مباراة الإمارات والعراق، وبتلك النتائج فمن المقرر أن يواجه منتخب عمان المنتخب الإماراتي، ضمن مباريات دور النهائي بكأس الخليج 32.

مباراة عمان والإمارات

موعد مباراة عمان والإمارات

ومن المقرر خوض اللقاء غدا الجمعة الموفق الخامس من شهر يناير الجاري لعام 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء في السابعة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض المنتخب العماني اللقاء برصيد 6 نقاط، يحتل بها صدارة المجموعة، بينما يأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وذلك بعد فوز كل منهما على نظيره في اللقاء الأخير، ضمن مباريات نصف النهائي.

القنوات الناقلة للمباراة

وستقوم قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بنقل البث المباشر للقاء، بينما يمكنكم متابعة اللقاء بين المنتخبين مباشرة على شبكة الإنترنت من الرابط التالي مشاهدة مباراة الإمارات وعمان بث مباشر.

 

قد يهمك أيضا التعرف على :- تردد قناة أبو ظبي 1 الرياضية على النايل سات.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.