التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي، بعد تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 47، بعد الهزيمة التي تلقاها على يد سوانزي سيتي يوم الإثنين الماضي الموافق 22 من شهر يناير الجاري؛ حيث انتهي اللقاء بهدف نظيف للأخير، ليرتفع رصيد سوانزي إلى النقطة 20، ولكن ما زال يحتل ذيل الترتيب.

بينما يأتي ليفربول بالمركز الرابع؛ حيث يفصله عن تشيلسي صاحب المركز الثالث ثلاث نقاط، بينما يفصله عن مانشستر يونايتد محتل المرتبة الثانية 6 نقاط، أما عن مانشستر سيتي المحلق في الصدارة، فيفصل بينهما 18 نقطة.

موعد مباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

ويخوض ليفربول لقاء الأسبوع الخامس والعشرين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام هدرسفيلد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير 2018، على أن يتم بدء المباراة في العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ليفربول
ليفربول

ويخوض هدرسفيلد هذا اللقاء برصيد 24 نقطة، بعد التعادل في 6 مباريات والهزيمة في 12 لقاء، بينما لم ينجح في إحراز الفوز إلا بـ6 مباريات فقط، وتعد الهزيمة التي تلقاها على يد ستوك سيتي في لقاء السبت الماضي أبرزها؛ حيث انتهت المباراة بهدفين نظيفين لستوك سيتي دون مقابل أو رد للاعبيه.

القنوات الناقلة للقاء

ومن المفترض أن تقوم احدي القنوات التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بإذاعة اللقاء مباشرة على شاشتها، بينما لم يتم الكشف عن ماهية القناة حتى وقتنا الراهن، كونوا بالقرب وسنعمل على توفير رابط مشاهدة اللقاء على شبكة الإنترنت، قبل ساعات من موعد انطلاق المباراة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.