X

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة بالدوري الإنجليزي، يلتقي نادي مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفارق ١١ نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر يونايتد، مع نادي توتنهام هوتسبير الذي يقدم موسم جيد على المستوى القاري بينما يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد تصدر مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا متفوقاً على حامل اللقب نادي ريال مدريد الإسباني الذي احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة ونادي بروسيا دورتموند الألماني الذي لم يتأهل للدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذهب مباشرةً لبطولة الدوري الأوروبي التي تستقبل الحاصلين على المركز الثالث في المجموعات الثمانية.

بينما يعتبر نادي مانشستر سيتي هو أفضل نادي في الموسم الكروي حتى الآن حيث حقق كل ما هو مطلوب منه في النصف الأول من الموسم ويرجع ذلك الفضل للمدير الفني بيب جوارديولا الذي جعل الفريق يقدم مستوى غير مسبوق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن تجيب المباراة القادمة على أسئلة كثيرة وأهمها هل يستطيع نادي توتنهام هوتسبير والمدير الفني بوتشيتينيو إيقاف قافلة جوارديولا والتي لم تتلقى أي هزيمة حتى الأن، أم تواصل القافلة السير في صدارة الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة بالدوري الإنجليزي:-

تنطلق المباراة في السابعة والنصف من مساء السبت القادم بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD2” الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة