التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وأوروجواي القادمة بكأس العالم، يترقب الجميع من عشاق ومحبي كرة القدم في مصر وكل مكان في العالم، انطلاق فعاليات كأس العالم المقرر انطلاقه في شهر يونيو المقبل بروسيا.

وينتظر الشعب المصري تلك المباراة، التي يخوضها منتخبنا الوطني أمام منتخب أوروغواي، ضمن منافسات الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018، والتي تقل بها فرص منتخب مصر بالفوز باللقاء، بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها منتخب مصر في المباريات الودية.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018، بجوار كل من منتخب روسيا والسعودية وأوروجواي، ويستضيف الملعب المركزي بروسيا تلك المباراة التي ستجمع منتخب الفراعنة بمنتخب أوروغواي.

موعد مباراة مصر وأوروجواي بكأس العالم 2018

ومن المقرر أن يخوض المنتخبان تلك المباراة، والتي تعتبر المباراة الرسمية الأولى للمنتخبين في مونديال روسيا، بعد أن خاض كل منهما بعض المباريات الودية خلال الفترة الأخيرة.

ومن المفترض إقامة اللقاء في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل لعام 2018، على أن يتم إقامة المباراة في الثانية عصرا بالتوقيت المحلي للقاهرة والثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية على الملعب المركزي بروسيا.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تقوم أحدي القنوات الرياضية التابعة لشبكة بي إن سبورت واحدي القنوات الفضائية المحلية بنقل اللقاء، بينما لم يتم الكشف عن هوية القنوات الناقلة للمباراة حتى الوقت الراهن.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.