X

موعد مباراة مصر والكويت الودية قبل كأس العالم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر والكويت والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والكويت الودية، مباراة ثالثة يخوضها المنتخب الوطني، في إطار الاستعدادات لكأس العالم بروسيا 2018، وكان منتخب مصر قد خاض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، وانتهت كل منهما بهزيمة منتخبنا الوطني؛ حيث انتهت مباراة البرتغال بنتيجة “2-1″، وانتهت مباراة اليونان بنتيجة “1-0”.

ويسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، ولاعبي منتخب مصر إلى الاستفادة من الهزيمة في مباراتي اليونان والبرتغال، والظهور في مباراة الكويت بمظهر رائع والخروج منها بنتيجة إيجابية تعزز موقفه قبل كأس العالم وتسعد الجماهير المصرية.

وكان كوبر قد استقر على قائمة المنتخب الأولية لمباراة الكويت، والتي تضم العديد من لاعبي النادي الأهلي والزمالك، فضلا عن العديد من لاعبي الأندية المصرية المحللين والدوليين المعارين إلى الأندية السعودية والأوروبية والإنجليزية، ويخوض كوبر ذلك اللقاء في ظل غياب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، نظرا لارتباطه مع فريقه في دوري الأبطال.

موعد مباراة مصر والكويت استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة

ويخوض منتخبي مصر والكويت مباراة ودية قبل كأس العالم 2018؛ حيث ستقام المباراة في الكويت في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، بينما لم يتم الكشف عن الموعد المحدد لانطلاق المباراة حتى وقتنا هذا.

أما عن القنوات الناقلة، فمن المقرر أن تقوم قناة أون سبورت والنيل الرياضية والكويت الرياضية الثالثة بالبث المباشر للمباراة أون لاين في الموعد المحدد لها.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.