التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر واليونان الودية، يدخل منتخب مصر العديد من اللقاءات الودية مع بعض المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018؛ حيث تشهد هذه الفترة بعض الأجواء والأحداث الاستثنائية لاستقبال تصفيات كأس العالم، الذي من مقرر بدء مبارياته الرسمية خلال شهر يونيه القادم.

وكان المنتخب الوطني قد خاض لقاء أمس الودي أمام منتخب البرتغال؛ حيث استطاع الفراعنة إثبات جدارتهم بالسيطرة على المباراة وإحراز هدف الأمان، وبعد محاولات عدة للاعبي البرتغال، تمكن أخيرا كريستيانو رونالدو من إحراز هدفي الفوز في الدقائق الأخيرة، التي احتسبها حكم اللقاء بدل ضائع، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد للمنتخب الوطني.

موعد مباراة مصر واليونان الودية قبل كأس العالم
موعد مباراة مصر واليونان الودية قبل كأس العالم

موعد مباراة مصر واليونان والقنوات الناقلة لها

ومن المفترض أن يخوض منتخب الفراعنة ومنتخب اليونان، لقاء ودي، ضمن استعدادات المنتخبات قبل التصفيات المؤهلة للقب كأس العالم؛ حيث من المقرر إقامة اللقاء على ملعب ليتزيجروند بسويسرا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر مارس الجاري، على أن يتم انطلاق اللقاء في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويخوض منتخب الفراعنة المباريات الودية بنفس قميص كأس العالم، الذي من المقرر خوض تصفيات المونديال الرسمية به.

أما عن القنوات الناقلة للقاء، فستقوم قناة أون سبورت المحلية ببث المباراة مباشرة أون لاين في الموعد المحدد له، وفقا لما أعلنت عنه خلال الفترة الماضية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.