X

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة لها

مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة لها، طار المنتخب الوطني ظهر أمس الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2017 إلى غانا، وذلك لخوض اللقاء الذي سيجمع بين منتخب مصر ومنتخب غانا، ضمن مباريات كأس العالم المؤهلة للمونديال الروسي لعام 2018، تلك البطولة التي غاب عنها لاعبي منتخب مصر لمدة تقرب من الـ28 عامًا.

وتعد تلك المباراة بالنسبة للاعبي منتخب مصر تحصيل حاصل، وذلك عقب ضمان التأهل إلى المونديال بعد مشوار طويل من المباريات خاضه الفراعنة خلال الفترة الماضية، وبرغم ذلك إلا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر وجه تعليمات إلى لاعبي المنتخب بضرورة الظهور بمظهر لائق أثناء المباراة والخروج من المباراة بنتيجة ترضي الشعب المصري.

منتخب مصر

موعد مباراة مصر وغانا

ومن المفترض أن يقام اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين غدًا السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، وذلك في تمام الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، بينما في تمام السادسة والنصف بتوقيت السعودية، حيث يحل لاعبي المنتخب الوطني ضيوفًا على أرض المنتخب الغاني بمدينة كيب كوست، على أن يطير المنتخب الوطني إلى السعودية بعدها.

القنوات الناقلة للمباراة

بينما سيتم بث اللقاء على قناة بي إن سبورت 1 BEIN Sport، والذي سيقوم أحمد الطيب بالتعليق عليها، كما يمكن لمشجعي الفريقين متابعة اللقاء عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بقناة بي إن سبورت، أو عبر الدخول على الرابط التالي من هـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــا واختيار الجودة التي تناسب سرعتك.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.