التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة منتخب مصر والأوروغواي، سحبت قرعة بطولة كأس العالم في روسيا العام القادم في مساء الأمس، ونتج عن القرعة بالنسبة للمنتخب المصري تواجده في المجموعة الأولى التي تضم منتخب روسيا منظم نهائيات كأس العالم ومنتخب الأوروغواي العريق ومنتخب المملكة العربية السعودية.

ويلعب منتخب روسيا مباراة الافتتاح مع نظيره السعودي في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل، بينما يلعب المنتخب المصري مباراته الافتتاحية في كأس العالم مع منتخب الأوروغواي في الخامس عشر من شهر يونيو والذي من المتوقع أن يصادف أول أيام عيد الفطر المبارك.

يذكر أن المنتخب المصري قد التقى مع منتخب الأوروغواي في عام ٢٠٠٦ في مباراة أقيمت  على ملعب الإسكندرية، وانتهت المباراة بفوز منتخب الأوروغواي بهدفين دون رد.

ولكن تختلف الأمور في هذه الآونة حيث أن الأجيال قد تبدلت وتغيرت والمباراة الودية لم تصبح ودية بل أصبحت مباراة رسمية من ضمن مباريات كأس العالم في روسيا العام القادم.

موعد مباراة منتخب مصر والأوروغواي

قد يهمك التعرف على: 

موعد مباراة منتخب مصر والأوروغواي :-

تلعب مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الأوروغواياني في الخامس عشر من شهر يونيو القادم، ومن المنتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري على موعد مع مواجهة المنتخب السعودي عقب مباراة منتخب الأوروغواي القادمة، ثم يلتقي المنتخب المصري مع الدب الروسي مضيف كأس العالم في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.