التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة نادي الزمالك والرجاء، يلتقي نادي الزمالك الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع نادي الرجاء المطروحي متزيل الترتيب وصاحب الرصيد الأقل من النقاط بين أندية الدوري، وتقام المباراة في مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من جولات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك بشتى الطرق في الوقت الحالي للعودة للمكان المفضل له وهو صدارة جدول الترتيب، ولكن الأمر أصبح في غاية الصعوبة خاصةً وأن نادي الإسماعيلي يشير على خطى ثابتة في مباراياته مما جعله يتربع على صدارة الجدول منتظراً مباريات النادي الأهلي المؤجلة التي قد تجعل الدراويش في المركز الثاني في حال فوز الأهلي بكل المباريات المؤجلة له.

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك لا يعيش أفضل أوقاته في الأيام الجارية، خاصةً بعد انتهاء انتخابات النادي وفوز المستشار مرتضى منصور حيث أن نجاح بعض الأشخاص من القائمة الأخرى جعل المستشار مرتضى منصور يؤجل اجتماع مجلس الإدارة وعلى إثر تلك المشكلات خسر نادي الزمالك في المباراة السابقة أمام نادي مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة نادي الزمالك والرجاء والقنوات الناقلة :-

تقام مباراة نادي الزمالك مع الرجاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة على قناة أون سبورت وتذاع أيضاً على قناة إم سي سبورت بالإضافة لقناة النيل الرياضية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.