X

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة للمباراة في الدور المصري الممتاز

مباراة نادي الزمالك ووادي دجلة

موعد مباراة نادي الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة لها، سيخوض اليوم الفريق الأبيض مباراة ضد نظيره وادي دجلة، والتي من المفترض إقامتها باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر إجراء المباراة بالسلام، ولكن تم تغيير المكان لاستاد القاهرة عقب قيام القوات الأمنية بالموافقة على طلب نادي الزمالك بأن تكون المباراة على أرض ملعب القاهرة الدولي وموافقة وادي دجلة على رغبة الأبيض.

مباراة نادي الزمالك ووادي دجلة

القنوات الناقلة لمباراة نادي الزمالك ووادي دجلة

ومن المقرر بث المباراة على قناتي أون سبورت ON SPORT وDMC SPORT، حيث سيقوم بالتعليق على المباراة كلاً من مؤمن حسن ومحمد السباعي.

وكان الفريق الأبيض قد انهزم في المباراة التي خاضها ضد سموحة، مما جعل المدير الفني للفريق باتخاذ اللازم لتفادي الأخطاء التي أدت إلى خسارته بثلاثة أهداف دون رد أو مقابل من لاعبيه.

غياب أحمد الشناوي عن حراسة مرمي الزمالك اليوم

جديرًا بالذكر أن الفريق الأبيض يخوض المباراة اليوم برصيد 9 نقاط مقابل 5 نقاط لدجلة، مما يولد الطموح لدي لاعبي الفريقين لإحراز أهداف وتحقيق الفوز في تلك المباراة، في ظل غياب حارس مرمي الفريق أحمد الشناوي، نتيجة لإصابته بنزلة برد، على أن يحل محله محمود جنش لأول مرة منذ بداية الموسم الحالي.

مباراة نادي الزمالك ووادي دجلة

موعد بدء مباراة الزمالك ووادي دجلة

وستقام المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2017، في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن لمشجعي الفريقين بمشاهدة المباراة عبر شبكة الإنترنت من هـــــــــنــــــــــــــــا، وذلك عقب ما يقل عن 9 ساعات من الآن.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.