التخطي إلى المحتوى

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعبت مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وأسفرت تلك المباريات عن نتائج متوقعة حيث انتصر أصحاب المراكز الأولى على أصحاب المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز:-

واصل نادي مانشستر سيتي تزعمه لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على نادي توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وسجل أهداف المتصدر الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج والبلجيكي كيفن دي بروين ولاعب خط الوسط إيلكاي جوندوجان بينما سجل هدف نادي توتنهام الوحيد كريستيان إيركسن.

وانتصر نادي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد على نظيره نادي ويست بروميتش ألبيون والذي يلعب في صفوفه لاعبنا قلب الدفاع الدولي المصري أحمد حجازي، وسجل للشياطين الحمر روميلو لوكاكو وجيسي لينجارد وسجل غاريث باري هدف ويست بروميتش ألبيون الوحيد، ليواصل نادي مانشستر يونايتد اللحاق بالمتصدر.

وعلى الجانب الأخر انتصر نادي ليفربول بأربعة أهداف نظيفة على نادي بورنموث ساهم فيها الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف، بينما انتصر رفاق محمد النني نادي أرسنال على نادي نيوكاسل بهدف نظيف سجله الألماني مسعود أوزيل على طريقة رائعة.

وتعادل نادي بيرنلي مع نادي برايتون ألبيون سلبياً بدون أهداف، فيما انتصر نادي هدرسفيلد تاون بأربعة أهداف مقابل هدف على نادي واتفورد وفاز نادي ويستهام يونايتد بثلاثية نظيفة على نادي ستوك سيتي، وانتصر البلوز تشيلسي على نادي ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله الظهير الإسباني ماركوس الونسو.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.