التخطي إلى المحتوى

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي ، أقيمت في مساء الأمس باقي مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي والتقى في تلك الجولة نادي مانشستر يونايتد مع نادي أرسنال فيما أفتتحت الجولة بلقاء نادي تشيلسي مع نادي نيوكاسل يونايتد، واستكملت المباريات بلقاء نادي مانشستر سيتي مع ويست هام اليوم ومباراة نادي بورنموث مع نادي ساوثهامبتون.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي :-

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد انتصر في مباراة يوم السبت على نادي أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وفاز نادي ليفربول على نادي برايتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وتعادل نادي توتنهام هوتسبير مع نادي واتفورد في مساء السبت، فيما فاز نادي تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف على نادي نيوكاسل يونايتد في مباراة شهدت تألق المهاجم البلجيكي إيدين هازارد.

وفي مباريات اليوم تعادل نادي بورنموث مع نادي ساوثهامبتون بهدف لكل فريق وأحرز هدف نادي بورنموث اللاعب ريان فريزر بينما أحرز هدف نادي ساوثهامبتون الوحيد المهاجم الهداف تشارلي أوستن.

واختتمت مباريات الجولة الخامسة عشر بلقاء نادي مانشستر سيتي مع ويست هام يونايتد، وانتصر نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد وأحرز هدف نادي ويست هام اللاعب أوجبونا مدافع نادي يوفنتوس السابق وأحرز أهداف نادي مانشستر سيتي قلب الدفاع نيكولاس أوتاميندي وصانع الألعاب دافيد سيلفا.

بهذه النتيجة واصل نادي مانشستر سيتي التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ثمانية نقاط عن أقرب منافسيه نادي مانشستر يونايتد.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.